تاريخ الجلسة الإنتخابية لنادي الإفريقي و عدد المنخرطين

لجنة الانتخابات والفرز :
#بلاغ : تعلم لجنة الانتخابات والفرز أنّها إثر اجتماعها المنعقد يوم الجمعة العاشر من شهر نوفمبر من سنة 2017 (10/11/2017) بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال و إلى حدود الساعة السادسة مساء، و بعد دراسة الملفين المقدمين من قبل السيدين محمد مروان حمودية     وعبد السلام اليونسي من أجل رئاسة و عضوية الهيئة المديرة لجمعية النادي الافريقي للفترة النيابية 2017-2021، تبيّن لها أنّ الملفات مستوفية الشروط.
لذا تقرّر ما يلي :
- أولا: قبول قائمة السيد محمد مروان حمودية
- ثانيا: قبول قائمة السيد عبد السلام اليونسي
هذا و تعلن لجنة الانتخابات و الفرز أن الجلسة العامة الانتخابية ستنعقد يوم الأحد 12 نوفمبر 2017 على الساعة العاشرة صباحا بنزل قمرت بلاص (Le Palace Gammarth) و في صورة عدم توفر النصاب القانوني فإن الجلسة العامة الانتخابية ستعقد نفس اليوم على الساعة الحادية عشر صباحا و ما يليها مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين.
وفي الأخير تذكر اللجنة أنه على المنخرطين الراغبين في التصويت أن يكونوا مصحوبين وجوبا بوصل الانخراط مع بطاقة التعريف الوطنية و قد بلغ عدد المنخرطين 550 منخرط.
لجنة الانتخابات والفرز .
الأستـــاذ سامي المحسني
الأستاذ التومي بن فرحات
الأستـــــــــــاذ معز التركي


Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق