قرعة كأس الأندية العربية لكرة اليد

قرعة كأس الأندية العربية لكرة اليد التي نظمتها CS Saket Ezzit في الفترة من 19 إلى 29 ديسمبر في صفاقس ، وضعت الترجي الرياضي التونسي في المجموعة B بصحبة الممثل التونسي الآخر SC Moknine ، العربي (قطر)، الكوييت (الكويت) and cheons (الجزائر).
المجموعة الأولى تتكون من سي ساكيت عزت (تونس / النادي المضيف) ، الاتحاد (ليبيا) ، السالمية (الكويت) ، الخليج (السعودية) ، أمل سكيكدة (الجزائر).
وبالإضافة إلى ذلك ، ستقام مباراة كأس السوبر لكرة اليد بين نسائي صفاقس والنادي الأفريقي في ستارة كأس الأندية العربية ، حسبما أعلنه رضا ماناي رئيس مجلس إدارة النادي. مسابقات الاتحاد العربي لكرة اليد.
من جانبه ، رحب عبد الله العريان الأمين العام للبنك الوطني الأردني بالشروط الجيدة لتنظيم البطولة ، مؤكداً أن هذه النسخة الرابعة والثلاثين ستكون نجاحاً باهراً ، مثل الدورة السابقة التي نظمتها أيضاً ساقية العزيق. .
وقال إن المنافسة ستكون عالية المستوى نظرا لوجود أندية عربية كبرى مثل الترجي الرياضي تونس والعربى والكويت والسالمية والتتى وأندية أخرى.
المصدر : 
http://www.koora.com/

Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق