أخبار النادي البنزرتي.. 6000 تذكرة للقاء الترجي والهيئة تطالب بتحكيم أجنبي

وافقت اللجنة الجهوية لتحديد طاقة استيعاب الملعب على منح النادي البنزرتي الحق في بيع 6000 تذكرة بمناسبة لقاء الترجي دون اعتبار أصحاب الاشتراكات .
كان ذلك خلال الجلسة الأمنية التي انعقدت صباح أمس بمقر ولاية بنزرت التي أقرت أيضا عدم تمكين الفريق الضيف الترجي الرياضي التونسي من أي تذكرة وهو إجراء سبق لهيئة الترجي ان عاملت به النادي البنزرتي في الموسم الفارط. 
تغيير موعد المباراة 
مباراة النادي البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي المؤجلة لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب قد وقع تعيينها ليوم الأربعاء 23 جانفي بدلا عن الثلاثاء بملعب 15 اكتوبر .
رسالة شكر 
بعد عودة النادي البنزرتي الى ملعبه وجهت هيئة النادي البنزرتي رسالة شكر الى بلدية العالية ومنها الى فريق العالية الرياضية و كافة الاهالي على رحابة الصدر و كرم الضيافة التي لقيها النادي البنزرتي خلال لقاءاته بالعالية .
برنامج خاص 
منذ عودته من بلده والتحاقه بالتمارين بصفة متأخر أخضع الاطار الفني اللاعب ابراهيم واتارا الى برنامج تدريبات خاصة تحت اشراف الموعد البدني وذلك من أجل أن يكون واتارا جاهزا للقاء القمة الاسبوع القادم .
المطالبة بطاقم تحكيم مصري 
أكدت الهيئة المديرة أنها ستطالب بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأربعاء حتى تضمن الحياد التام وهو مطلب شرعي و يدعمه أحباء الفريق بقوة .
 

Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق