جمالك سيدتي: ألوان لأحمر الشفاه تجذب الرجل..فاكتشفيها!

تعتقد أغلب النساء أن اللون الأحمر للشفاه، أو القوي بلونه يجذب الرجال، إلا أن الواقع يختلف كثيراً، إذ أن هناك بعض ألوان ''الروج'' التي تجذب الرجل نحوك وتلفت إنتباهه لروعة ملامحك وشفاهك.

هذه الألوان قادرة على لفت انتباه الرجل إليك بسهولة، فاكتشفيها أيتها المرأة وطبقيها.

أحمر بلون البني الشوكولا
من المميّز بهذا الروج أنّه يناسب كل بشرة، ويعتبر البني الشوكولا للشفاه من الألوان التي تجذب الرجل ويلفت إنتباهه. استخدميه مع المكياج الترابي والمكياج الناعم، في اطلالاتك اليومية أو الرسمية.

أحمر بلون زهري بنفسجي
من بين صيحات المكياج التي راجت كثيراً في الفترات الحالية الروج بلون الزهري الذي يميل الى البنفسجي، وذلك لأنه يمنحك لمسة أنيقة في مكياجك. والروج بلون الزهري بنفسجي يجذب الرجل، فملامحك ستتناغم معه.

أحمرزهري فاتح
جميعنا نميل الى اللون الزهري لأنه يطبع اللمسة الأنثوية على ملامحنا عند تطبيق المكياج، وقد تتفاجئين أن مع اختياره للشفايف ستجذبين الرجل إليك. إختاري مختلف درجات روج الوردي إلا ان الدرجة الفاتحة من أجملها.

أحمر بني محمّر
هذا الروج من درجات البني الفخم وهو أيضاً من الألوان التي تجذب الرجل إليك، وذلك لأنه يمنحك شفايف جذابة بأسلوبٍ ناعم وأنيق.

Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق