حقيقة الكرة التونسية و الإفريقية

مباريات كأس العالم أصبحت لقاء يبين الفرق الشاسع بين الكرة الآسيوية و الكرة الإفريقية والتونسية تحديدا ... 
بدون أدنى شك الهلال حقق انتصارا مستحقا اليوم بفضل لاعبيه و نجومه الكبار الذين يتميزون بالفنيات الفردية و القوة البدنية في الثنائيات و خاصة الفرديات التي تأتي من لاعبين مثل غوميس و النتيجة تسجيل هدف في شباك المنافس . 
هذا ما افتقده الترجي في مباراة اليوم فلا وجود لأي لاعب قادر على اللعب في مثل هذا المستوى و صنع الفارق ، وكلنا لاحظنا الفرق بين الفريقين في طريقة إخراج الكرة من الخلف و الإنسجام في بناء عملية الضغط على الدفاع على عكس لاعبي الترجي الذين لا يمتلكون خطة واضحة في عمليتي الضغط و إخراج الكرة . 
حتى العامل الذهني لعب دوره حيث أن لاعبي الهلال ومن الواضح أنهم متعودون على اللعب في وضعيات صعبة كإخراج الكرة من مكان ضيق و المراوغة و صنع الفارق في مساحات ضيقة و الفرق الشاسع يبرز أيضا في طريقة الترويض و السرعة لبناء الهجمات . 
نخلص من ذلك أن الفرق الآسيوية و الخليجية تحديدا بلغت مستوى عالي في كرة القدم من ناحية الإمكانيات و أصبح من الصعب و المستحيل أحيانا أن يتم تجاوزهم عن طريق فرق القارة الإفريقية.
لقراءة المزيد من هنا ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩
bit.ly/2L6qqQO
Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق