الخليفي: حقيقة ملف الليبي عكاشة وفسخ عقدي العبيدي وضيوف

تحدث نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي في فوروم سبور اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019  عن عديد الملفات العالقة المتعلقة بلاعبين بالإفريقي. 
وحول ملف اللاعب الليبي محمود عكاشة، أوضح الخليفي أن الإطار الفني اتصل باللاعب وتم جلبه إلى تونس وهو بصدد التدرب في حديقة الرياضة أ، مشيرا إلى أن عقده ممضى من طرف واحد وهو على ذمة الإطار الفني وأن الكلمة الأخيرة في هذا الغرض تعود إلى المدرب لسعد الدريدي.
وتابع ' الكلمة لولا ولخرا في هذا الإطار للسعد الدريدي..وإلي يحب يصفي حساباتو يصفيهم بعيد على النادي الإفريقي..'
وفيما يتعلق بملفات زكريا العبيدي وواليو ضيوف وديريك ساسراكو، قال الخليفي إن رئيس النادي الإفريقي في مفاوضات متقدمة مع اللاعبين لإغلاق ملفاتهم بصفة نهائية وفسخ العقود. 
ولفت بالمناسبة إلى أن الوضعية المالية للإفريقي مكشوفة للجميع، وما تم توفيره من موارد مالية لا تغطي حجم الديون، قائلا ' الأمور بدات تتحسن، والرؤية توضاح، وان شاء اله  اللاعبين باش يتحصلو على بعض من المستحقات في بداية الأسبوع.. وقبل موفى جانفي باش يتم غلق 3 ملفات كبار هي محل نزاع في الإفريقي..'





Share on Google Plus

About info 90 min

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

إرسال تعليق